About حقوق المستهلك البحرين

Wiki Article

اتصل بنا تسجيل عضوية

تطبيق مستهلك دبي يوفر خدمة شكاوى المستهلكين وخدمة شكاوى التجار عن المؤسسات التجارية في إمارة دبي، حيث يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وإمكانية تقديم شكاوى أو ملاحظات على أية تجاوزات تجارية على حقوق المستهلكين، كما يمكن للتجار تقديم الشكاوى على الشركات الأخرى ومتابعة سير إجراءات الشكوى عند كل مرحلة من المراحل.

لا يعطي المعلومات الضرورية أو يقدم معلومات خاطئة عن منتج معين.

(ب) تُدرك دائرة الطاقة العواقب التي تنتج عن فصل الخدمة للمتعاملين، لهذا تنص القواعد على الممارسات الصحيحة التي ينبغي اتباعها وبالتالي تكون أسباب فصل الخدمة مبنية على أساس صحيح وأن الإجراءات عادلة وشفافة بين الطرفين.

ب ) ريع المطبوعات والنشرات، وإيراد تنظيم الندوات والمعارض والدورات.

Buyer rights should act speedy and take care of the problems not waiting around all this long time to assign an agent to contact and look into.

النشرة البريدية انضم إلى النشره البريدية لتتابع كل جديد عن جهاز حماية المستهلك * من فضلك إدخل عنوان بريد إلكتروني بشكل صحيح انضم

تركز الأبحاث في هذا المجال على سلوك التسوق عبر الإنترنت، وسهولة استخدام موقع الويب، وتأثير المراجعات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

و) الموارد الأخرى التي يقترحها المجلس وتقرها الجمعية العمومية.

يطبق رسوم خدمة في مطعم أو مقهى، رغم أن تصنيفه (غير سياحي)

ب - أن يكون قد أتم الثامنة عشرة من عمره. ج - أن يكون كامل الأهلية المعتبرة شرعًا. د - أن يكون من المشهود لهم بالاعتدال وحسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره. هـ - أن يدفع الاشتراك السنوي المقرر للعضوية.

اقرأ أكثر المادة الأولى: تعريفات يقصد بالكلمات والعبارات الآتية المعاني الموضحة أمام كل منها، ما لم يقتض السياق خلاف ذلك: الجمعية: جمعية حماية المستهلك.

.... شكرا للاشتراك رمز الحماية غير صالح ، يرجى المحاولة مرة أخرى. عنوان البريد الإلكترونى هذا مسجل بالفعل. لا يمكن إرسال التفاصيل الخاصة بك في هذا الوقت ، يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.

يتعيّن على شركات التوزيع إعداد قواعد ممارسة خاصة بفصل الخدمة بموجب التراخيص الممنوحة لها، وذلك للمتعاملين المخالفين الذين لم يقوموا بدفع فواتيرهم التي تنص على سياسات وإجراءات فصل خدمات الماء والكهرباء عن المتعاملين المخالفين.

Report this wiki page